أثر
أهلا بك عزيزي الزائر إذا كنت مسجلا تفضل بتسجيد دخولك واذا لم تكن عضوا معنا يمكتك التسجيل الآن ....

أثر

أجمل منتدى لطلاب ثانوية الثورة ادلب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 السيد السوري الأول الدكتور بشار الأسد....سيرة المواطن والطبيب والضابط....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن
مشرف أقسام
avatar

ذكر
العذراء عدد الرسائل : 36
العمر : 24
الصف : أول ثانوي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: السيد السوري الأول الدكتور بشار الأسد....سيرة المواطن والطبيب والضابط....   الإثنين فبراير 23, 2009 12:03 am

في البداية أود أن اوجه الشكر لمديرنا العزيز الاستاذ بسام حامض الذي زودنا بالمعلومات المناسبة لكتابة هذا الموضوع ,
ولد السيد الرئيس بشار الأسد عام 1965 في دمشق درس في معهد الحرية بدمشق الدراسة الابتدائية والإعدادية وأنهى الدراسة الثانوية عام 1982.
- اجتاز الدكتور بشار بنجاح دورة القفز المظلي عام 1980 عندما كان طالباً في المرحلة الثانوية.
-دخل كلية الطب في جامعة دمشق حيث درس فيها حتى عام 1988 وتخرج طبيباً عاماً بمرتبة جيد جداً.
-تخصص في طب العيون في مستشفى تشرين العسكري في دمشق وبدأ عام 1988 عمله في الطب.
-توجه عام 1992 إلى بريطانيا لمتابعة التخصص في طب العيون
وعاد إلى الوطن عام 1994.
- رفع إلى رتبة نقيب في إدارة الخدمات الطبية عام 1994.
- يتحلى بمقدرة فائقة على الحزم والحسم في قراره وسلوكه،عهد فيه قوة الشخصية والإباء والتواضع وسعة الصدر ويعرف عنه حبه الفياض لوطنه وأبناء وطنه يحترم خصوصيات الآخرين ويحرص عليها ،حاد الذكاء وقارئ ومتابع جيد لمختلف آفاق الفكر السياسي وجلساؤه العديد من المفكرين والمحللين السياسيين ،واسع الإطلاع في المجالات كافة ويحمل عقلاً تحليلياً وناقداً للأخطاء لا يرحم.
-يتصف الدكتور بشار بالتواضع والخلق الرفيع والانضباط والهدوء والنظرة الثاقبة للأمور.
- يتقن اللغتين الإنكليزية والفرنسية.
-رفع إلى رتبة رائد حيث أمضى ثلاث سنوات في تلك الرتبة عام 1995 وترفع إلى رتبة مقدم ركن عام 1997 لتفوقه في دورة أركان الحرب وتقديمه أول بحث علمي أكاديمي في الجيش العربي السوري نال عليه درجة عالية
رفع إلى رتبة عقيد ركن عام 1999.
-ترأس الدكتور بشار الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ويشرف على ندواتها ومعارضها السنوية ويشجع الشباب للإطلاع على علوم الكمبيوتر والتقنيات الحديثة
في 11/6/2000 رقي إلى رتبة فريق وعين قائداً عاماً للجيش والقوات المسلحة
في 11/6/2000 عقدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعاً بكامل أعضائها واختارته بالإجماع لمنصب رئيس الجمهورية.
-اختار المؤتمر القطري التاسع لحزب البعث العربي الاشتراكي يوم الأحد 18/6/2000 الفريق بشار الأسد قائداً لمسيرة الحزب والشعب وانتخبه المؤتمر أميناً عاماً للجنة المركزية للحزب يوم 20/6/2000.
-انتخب أميناً قطرياً للحزب بتاريخ 24/6/2000.
-في 27/6/2000 وافق مجلس الشعب بالإجماع على اقتراح القيادة القطرية بترشيح الفريق بشار الأسد لمنصب رئيس الجمهورية وحدد العاشر من تموز /2000 / موعداً للاستفتاء الشعبي.
- في 11/7/2000 أعلن مجلس الشعب نتيجة الاستفتاء الشعبي لانتخاب الفريق بشار الأسد رئيساً للجمهورية لفترة ولاية دستورية مدتها سبع سنوات وبلغت نسبة الموافقين /97,29 / بالمئة من مجموع المشاركين في الاستفتاء.
- في 17/7/2000 أدى السيد الرئيس بشار الأسد القسم الدستوري أمام مجلس الشعب إيذانا ببدء ولايته الدستورية وألقى خطاب القسم.
- وافق مجلس الشعب بالإجماع على اقتراح القيادة القطرية لحزب البعث بإعادة ترشيح الدكتور بشار الأسد لولاية دستورية ثانية وحدد موعد 27 من شهر أيار موعدا للاستفتاء الشعبي.


عدل سابقا من قبل حسن في الثلاثاء فبراير 24, 2009 10:03 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tellmardikh.com
admin
مدير عام
avatar

ذكر
السمك عدد الرسائل : 57
العمر : 24
الصف : أول ثانوي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيد السوري الأول الدكتور بشار الأسد....سيرة المواطن والطبيب والضابط....   الثلاثاء فبراير 24, 2009 9:30 pm

فعلا الدكتور بشار الاسد من أفضل رؤساء العالم
وهو ذو اخلاق رفيعة وعالية لانه نشا بمنزل المناضل حافظ الاسد
وبفضل علموا ودراستو قدر يستحق منصب الرئاسة بجدارة
والله يخليلنا ياه على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://trail.3oloum.org
عصفور النونو
طالب


عدد الرسائل : 39
السٌّمعَة : 0
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيد السوري الأول الدكتور بشار الأسد....سيرة المواطن والطبيب والضابط....   الأربعاء مارس 04, 2009 4:41 pm

سورية الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@"me&mo"@
مشرف أقسام
avatar

ذكر
الميزان عدد الرسائل : 45
العمر : 24
الصف : أول ثانوي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: السيد السوري الأول الدكتور بشار الأسد....سيرة المواطن والطبيب والضابط....   الخميس مارس 05, 2009 12:57 pm

اول الشي ها رئيسنا ولي بحكي علي بكلو منرد برصاصة
............
.......................
.........................
........................
.....................
................وبقول المتل
ارفاع راسك بين الناس مو لانك ذهب لانك سوري بترفع الراس



سورية الله حاميها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sy4all.com
 
السيد السوري الأول الدكتور بشار الأسد....سيرة المواطن والطبيب والضابط....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أثر :: القسم العام :: منتدى العلوم السياسية-
انتقل الى: